القاهرة الكبرى - بوابة الأخبار المصرية والعربية
للإعلان هنا يرجى الاتصال على01113718006
هل أثبتت جامعة أكسفورد أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان؟
العالم

هل أثبتت جامعة أكسفورد أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان؟

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى دراسة قديمة نشرتها جامعة أكسفورد عام 2019 تشير إلى أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان، فهل حقاً أثبتت جامعة أكسفورد أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان؟

GNews · اليوم السابع
نُشر في: الثلاثاء، ٩ يونيو ٢٠٢٦آخر تحديث: الأربعاء، ١٠ يونيو ٢٠٢٦
محتوى مموَّل
إعلان
إعلان
محتوى مموَّل

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى دراسة قديمة نشرتها جامعة أكسفورد عام 2019 تشير إلى أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان، فهل حقاً أثبتت جامعة أكسفورد أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان؟

القاهرة الكبرى

تم تحرير الخبر ونشره بواسطة القاهرة الكبرى

شارك:
محتوى مقترح
مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً