كشفت دراسة تحليلية جديدة، نُشرت في دورية Advances in Nutrition، وهي تجمع نتائج 73 دراسة متنوعة لفحص كيفية تأثير النظام الغذائي على الأداء المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و19 عاماً، عن نتائج مهمة ومؤثرة بشأن أنماط التغذية غير الصحية في السنوات الأولى من العمر، وخاصة في مرحلة الرضاعة، بما يمكن أن يكون لها عواقب طويلة الأمد على الذكاء في مرحلة المراهقة.وقت مبكر للغايةووفقاً لما نشره موقع Neuroscience News، قالت بروفيسور هايلي يونغ، من كلية علم النفس بجامعة سوانزي والب
كشفت دراسة تحليلية جديدة، نُشرت في دورية Advances in Nutrition، وهي تجمع نتائج 73 دراسة متنوعة لفحص كيفية تأثير النظام الغذائي على الأداء المعرفي والتحصيل الدراسي لدى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و19 عاماً، عن نتائج مهمة ومؤثرة بشأن أنماط التغذية غير الصحية في السنوات الأولى من العمر، وخاصة في مرحلة الرضاعة، بما يمكن أن يكون لها عواقب طويلة الأمد على الذكاء في مرحلة المراهقة.وقت مبكر للغايةووفقاً لما نشره موقع Neuroscience News، قالت بروفيسور هايلي يونغ، من كلية علم النفس بجامعة سوانزي والب

تم تحرير الخبر ونشره بواسطة القاهرة الكبرى



