القاهرة الكبرى - بوابة الأخبار المصرية والعربية
للإعلان هنا يرجى الاتصال على01113718006
اللحوم أم الدجاج.. أيهما يقلل خطر الإصابة بسرطان الثدى؟
العالم

اللحوم أم الدجاج.. أيهما يقلل خطر الإصابة بسرطان الثدى؟

تناول الدجاج أصبح من الموضوعات المثيرة للجدل مؤخراً مع تداول بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي منشورات عنها، وقد أثبتت أبحاث علمية عديدة فوائد لا حصر لها للدجاج.

GNews · اليوم السابع
نُشر في: الثلاثاء، ٩ يونيو ٢٠٢٦آخر تحديث: الأربعاء، ١٠ يونيو ٢٠٢٦
محتوى مموَّل
إعلان
إعلان
محتوى مموَّل

تناول الدجاج أصبح من الموضوعات المثيرة للجدل مؤخراً مع تداول بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي منشورات عنها، وقد أثبتت أبحاث علمية عديدة فوائد لا حصر لها للدجاج.

القاهرة الكبرى

تم تحرير الخبر ونشره بواسطة القاهرة الكبرى

شارك:
محتوى مقترح
مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً